الأحد، 6 يناير 2013

متى تأسست شركة مايكروسوفت؟



متى تأسست شركة مايكروسوفت؟

تأسست شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة عام 1975 في تاريخ 4 نيسان (ابريل)، والمؤسسان هما بيل غيتس وبول ألين.

5 التعليقات:

  1. Britain .
    I had the great pleasure of meeting Dr. Ahmad Al-Shiha who presented the Global University project . I was most impressed with this excellent project both in concept and content. It comes well timed with the advancing world in education and the increasing needs of the vast population of the Muslim world to high quality education .
    With the best wishes and hopes for this project to be successful in achieving its noble objectives.
    Pro. Salim T.S Al-Hassani .
    Chair in mechanical Engineering,
    MACE, university of Manchester. Also,
    Hon. Chairman of the Foundation for science Technology and Civilization,
    United Kingdom .
    [www.muslimheritage.com].
    24/8/2005

    ردحذف
  2. جامعة المدينة العالمية في المركز الثالث والعشرين بين الجامعات الماليزية الخاصة والمركز السابع والثلاثين بين الجامعات الماليزية عموماً في عدد البرامج المعتمدة اعتماداً نهائياً من هيئة الاعتماد الماليزية(MQA)
    8th June, 2015
    نشرت هيئة الاعتماد الماليزية(MQA) على موقعها الإلكتروني مؤخراً قائمة بجميع برامج جامعة المدينة العالمية الحاصلة على الاعتماد النهائي من مكتب تسجيل هيئة الاعتماد الماليزية (MQR)، والبالغ عددها الإجمالي 42 برنامجاً على الرابط http://www.mqa.gov.my/mqr/english/eakrKPList.cfm?IDAkrIPTS=483، لتحصل بذلك على المركز الثالث والعشرين (23) بين الجامعات الماليزية الخاصة والبالغ عددها ثلاث وستين (63) جامعة خاصة، والمركز السابع والثلاثين (37) بين الجامعات الماليزية عموماً والبالغ عددها اثنان وتسعين (92) جامعة حكومية وخاصة، في عدد البرامج المعتمدة اعتماداً نهائياً من هيئة الاعتماد الماليزية(MQA)، لتتقدم بذلك مرتبة بين الجامعات الماليزية الخاصة عما كانت عليه في نهاية عام 2014م.
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=36141

    المدير التنفيذي لجامعة شرق إفريقيا– الصومال- يزور مقر جامعة المدينة العالمية الرئيس في ماليزيا
    8th June, 2015
    انسجاماً مع أهداف جامعة المدينة العالمية القائمة على عقد الشراكات مع الجهات ذات العلاقة ومد جسور التعاون بين مختلف الهيئات التعليمية، فقد استقبل معالي المدير التّنفيذي لجامعة المدينة العالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التّميمي في مكتبه بالمقرّ الرّئيس للجامعة بشاه علم يوم الاثنين الموافق 08 يونيو 2015م رئيس جامعة شرق إفريقيا بالصومال؛ الدكتور آدم شيخدون علي في زيارة ودية تهدف إلى التناقش حول آليات تنفيذ بنود عقد الخدمة الثنائية المبرمة سابقا بين الجامعتين- وتحديدا في 10 نوفمبر 2014م – والتي نصت على تعزيز أواصر التعاون بين الجهتين العلميتين في مجالات التعليم والتدريب وبرامج الخدمات.
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=36143

    اجتماع ختام أعمال الفصل الدراسي فبراير 2015م في مكتب جامعة المدينة العالمية بمصر
    8th June, 2015
    عقد مكتب الجامعة في مصر اجتماع المباشر الأخير للكليات والأقسام للتعليم عن بعد في إطار انتهاء الموسم الدراسي الحالي فبراير 2015م، وذلك في المقر الرئيس لمكتب الجامعة بمدينة القاهرة يوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2015م بحضور فضيلة الشيخ الدكتور/ عبد الله شاكر (مستشار الجامعة).
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=36149

    معالي مدير جامعة المدينة العالمية يستقبل القاضي بدر عبد الله الفاضل
    8th June, 2015
    في زيارة ودية تهدف إلى الاطلاع على مسيرة الجامعة وإنجازاتها الفريدة، بكونها إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في ماليزيا، استقبل معالي المدير التنفيذي لجامعة المدينة العالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي في مكتبه بالمقر الرئيس للجامعة بشاه علم يوم الاثنين الموافق 08 يونيو 2015م الأستاذ بدر عبد الله الفاضل؛ القاضي بوزارة العدل السعودية، ورئيس مجلس إدارة قدوة للتدريب والتطوير وذلك في سبيل التباحث في آليات تنفيذ البرامج المعدة، والمحتوية على عدة برامج منها: إمام القدوة، معهد القدوة، الطالب القدوة، استراتجيات القيادة.
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=36152

    ندوة عملية في كيفية استخدام البوربوينت لتقديم الأبحاث العلمية في المؤتمرات والندوات
    8th June, 2015
    عقد مركز ميديو للتدريب والتعليم المستمر في مركز مصر ندوة عملية في كيفية استخدام البوربوينت لتقديم الأبحاث العلمية في المؤتمرات والندوات بطريقة حديثة وجذابة، وذلك في المقر الرئيس لمكتب الجامعة بمدينة القاهرة يوم الأربعاء الموافق 3 يونيو 2015م. وقد ألقى الندوة المهندس مصطفى فتحي رئيس قسم التقنية بمركز مصر، كما حضرها لفيف من أعضاء هيئة […]
    http://www.mediu.edu.my/ar/?p=36161

    ردحذف
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد ,,,,

    يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.

    جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:

    "جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
    1. تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
    2. في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
    3. بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.
    4. في مطلع شهر فبراير من العام 2008م بدأت الجامعة أعمال التشغيل الكامل وإستقبال الطلاب .
    5. إلتحق بالجامعة إلى مطلع العام 2009م زهاء [1500] طالب وطالبة من دول مختلفة، في حين زاد عدد طلبات الإلتحاق المقدمة إلى الجامعة عن [3000] طلب إلتحاق.

    ردحذف

  4. ماذا يميز جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ؟
    أولاً: التقنية العالية والتسهيلات الحديثة: إن البنية التقنية لجامعة المدينة العالمية معدة لتلاءم أفضل المواصفات العصرية في مجال التعليم الالكتروني والتعليم عن بعد، وتشمل تلك البنية التحتية الأمور الآتية :

    • موقع جامعة المدينة العالمية المتميز على الإنترنت " www.mediu.edu.my " : والذي يقدم كافة أشكال الخدمات الجامعية ، والتي تشمل خدمات القبول والتسجيل والاستفسار والدخول على الدروس المباشرة والتواصل مع المدرسين والإداريين بالجامعة.
    • النظام الالكتروني للإدارة التعليمية " عليم "، لإدارة الشؤون الدراسية بالجامعة، والذي يمكن كلاً من الطالب والأستاذ الجامعي والمشرفين الإداريين على إدارة كافة أشكال العملية الدراسية والتواصل المباشر، وبث المحاضرات الأكاديمية وأداء التمارين الدراسية.



    ردحذف

  5. جامعة المدينة العالمية
    http://www.mediu.edu.my/?lang=ar/
    مركز اللغات
    http://www.mediu.edu.my/academics-2/center-of-languages/?lang=ar

    مع تحيات
    مركز اللغات
    http://www.mediu.edu.my/academics-2/center-of-languages/?lang=ar
    جامعة المدينة العالمية
    http://www.mediu.edu.my/?lang=ar/

    ردحذف